الأحد، 3 أغسطس 2008

قصة حب

حين اراد الحرف


ان يعلن بداية كلمة


كانت من حرفين


حاء و باء


عندما ادركتهما كان الزمن قد مضى


ولم تعد حينها تعني لي شبئا


التقيتك فجأة..


كان قلبي ينبض بعنف


سمعت دقاته مترادفة


لكنك لم تسمع


لم تشعر


لم تهتم


انا ووحدتي


وكلمات حب ارددها لنفسي


اكتبها واحفظها


اتخيلك امامي واكرر الكلمات


حتى صدقتها


وصدقت انك تحبني


حين قررت الرحيل


بكيت كثيرا


وكتبت الكلمات وحفظتها


وصدقت انك قلت لي:


ستكتب كل يوم..!


ورحت اكتب لي واحفظ الكلمات


وصدقت انك كنت تبعث لي بخطابات


رقيقة حالمة


وحين علمت انك قررت العودة


هيأت لنفسي مكانا في لقائك


ورحت احفظ كلمات الشوق



التي ستقولها لي حين تعود


وحين عدت لم تكن انت


تغيرت حتى ملامح وجهك ..


غضبت منك وكتبت اليك اعاتبك



وحفظت كلماتي


وصدقت نفسي انك احببتني يوما...!


حين قررت الارتباط بمن تحب


كنت احاول ان اجهز كل شيء


لم اتعبك بطلباتي


لم احدد حريتك سمحت لك بكل شيء


سوى،


ان تخدعني..!


وذهبت الى عرسك احمل وردا

فانا ......عروس

ووقفت بعيدا انتظر ان تأخذني اليك


لكنك فاجأتني بامرأة اخرى بين يديك ...


سقطت اورادي على الارض


وداستها اقدام عروسك وهي ترقص معك


وانا ..اين انا..؟


عرفت الان اني لست هنا


وانك لست انت


وان حبيبي مازال مسافرا


ولم يعد


بعد..!


سلام

ليست هناك تعليقات: