الاثنين، 8 سبتمبر 2008

هذيان مطلق..



لم تكن ثمة كلمات بيننا
كنت غريبا..
لعلك كنت قريبا..!
كنت ..
كيفما كنت
لكني!كنت احسك..
قليلا قليلا
افقد احساسي بك..!
تتحول امامي،
الى تمثال من الحجر
تمثال صنعته انا..!
بأمكاني ان اهوي به على الارض
لكني لا ارغب بذلك..
لست بالقسوة التي تظن..
ربما
سأحاول ان اعتني بك
أو لعلي
سأحاول ان اخفف عنك
لكن ..!
ايضا..
سأحاول ان لا احبك..
كي ،
لا اكسرك..!
لا احتمل رؤيتك مبعثرا
تكفيني بعثرتي انا..
غبار الامكنة
يثير اعصابي..
يستخف بمشاعري..
يحملني ما لا اطيق..!
ارحل عنك
ولكن الى اين..!
كل الامكنة متشابهة
كل الطرقات،
كل الاحياء،
حتى القبور..!
اذا سأدور مع الازمنة
ولكن..!
في ازمنة العقم..
لا حوارات تأتلف،
ولا قلوب تعترف
ولا......!!!!
كل ما تبقى صدى اصوات مبهم
كلمات غير معرفة
هذيان مطلق
ولا حياة..!!
سلام

هناك 3 تعليقات:

سراج يقول...

[سأحاول ان لا احبك.. كي ، لا اكسرك..! ]
لا أتصور أن القلب الذي يحب يتمكن من القسوة.. عموماً أعجبتني كلمات

izdehar يقول...

الاخ سراج

عندما يحب القلب بعنف ويشعر بالخيانة والخديعة يصبح قاسيا ويتصور انه بات كارها ولكن في لحظة الانتقام يدرك انه كان محبا شغوفا..

شكرا لمرورك الجميل

تحياتي

سلام

izdehar يقول...

عذرا الاخت سراج

مع تقديري

سلام